البحث داخل الكتاب

عرض الصفحة 17 - من الجزء 1 - -

 

كتاب مسامرة الأخيار ومحاضرة الأبرارللشيخ الأكبر محي الدين ابن العربي

التنسيق موافق لطبعة ....

 

 
  االصفحة السابقة

المحتويات

الصفحة التالية  
 

- كتاب مسامرة الأخيار ومحاضرة الأبرار - الصفحة 17 - من الجزء 1


و إذا قلت: روينا من حديث ابن الحجاج، فهو ما ثناه بشاه بن محمد بن أبي المعالي كتابة، عن محمد بن الحسن العباسي، عن عمر بن سعدويه عبد الغافر الفارسي، عن الجلودي، عن مسلم بن الحجاج.

وإذا قلت: روينا من حديث الجعفي، فهو ما ثناه عن بشاه بن محمد بن محمد، عن محمد بن الحسن، عن أبي المحاسن الترمذي، عن العيار، عن أبي علي بن الشوية، عن الغريري، عن محمد بن إسماعيل الجعفي البخاري.

وإذا قلت: روينا من حديث الأزرقي، فهو ما ثناه محمد بن إسماعيل، عن أبي الحسن علي بن الحسين بن علي التميمي الريحاني المالكي، عن عبد الرحمن بن علي الشيباني الطبري، عن الحسن بن خلف الشامي، عن أبيه، عن أبي فراس عن محمد بن نافع، عن إسحاق بن محمد الخزاعي، عن أبي الوليد محمود بن عبد الله الأزرقي.

وإذا قلت: روينا من حديث ابن سورة، فهو ما ثناه عبد الحميد بن محمد بن علي بن أبي الرشيد القزويني كتابة، عن أبي الحسن علي بن حمزة، وأبي محمد عبد الواسع بن الموفق، وأبي مثا بن عبد الصبور بن عبد السلام التاجر، ثلاثتهم عن أبي عامر محمود بن القسم الأزدي، عن أبي محمد عبد الجبار بن محمد بن عبد الله بن عبد الجراح، عن أبي العباس محمد بن أحمد بن محمود المحبوبي التاجر، عن أبي عيسى الترمذي الحافظ.

وإذا قلت: روينا من حديث الهاشمي، فهو ما ثناه عبد الحميد بن محمد بن علي بن أبي الرشيد القزويني كتابة، عن أبي ظاهر صاعد بن سعيد الطوسي أبي الفتيان عمر بن عبد الكريم بن علي أبي علي الحسن بن علي الرازي الهاشمي، وهو أبو الحسن زيد بن عبد الله بن مسعود المعروف برفاعة.

وإذا قلت: روينا من حديث ابن الخطابي، فهو ما حدثنا أبو النجيب حيدر القزويني كتابة، عن محمود بن عمر بن أحمد بن عبد الله الساري، عن أبي المحاسن عبد الواحد بن إسماعيل بن أحمد، عن أبي منصور محمد بن أحمد البلخي، عن أبي خطاب الخطابي.

وإذا قلت: روينا من حديث ابن ودعان، فهو ما ثناه محمد بن قاسم بن عبد الرحمن بن عبد الكريم التميمي الفارسي، عن أبي الطاهر محمد بن أحمد السيقلي الأصفهاني، عن أبي نصر محمد بن علي بن عبد الله بن أحمد بن صالح بن سليمان بن ودعان حاكم الموصل.


-


- كتاب مسامرة الأخيار ومحاضرة الأبرار - الصفحة 17 - من الجزء 1


 
  االصفحة السابقة

المحتويات

الصفحة التالية  

The Meccan Revelations Website:


The Sun from the West:


The Single Monad:





إذا قمت للحق ولم ينتج لك قيام الحق لك فيما دهمك من الأمور ل يعوَّل عليه.
الشيخ الأكبر محي الدين ابن العربي [من كتاب ما لا يعول عليه - -]

مشاركة الصفحة

الإعجاب بصفحتنا على الفيسوك:
SINGLEMONAD

الإعجاب بصفحتنا على الفيسوك:
IBNALARABICOM


الإعجاب بهذه الصفحة على الفيسبوك:

اختر أي نص لتقوم بتغريده!